الأوليمبية ترد على مرتضى منصور: مسؤوليتنا حماية الأخلاق

0 100

خصصت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة المصري جلسة يوم أمس الأحد لتسلم مذكرات دفاع المتقاضين في الدعوى المقامة من مرتضى منصور للطعن في قرار اللجنة الأولمبية المصرية بعزله من رئاسة نادي الزمالك. الأوليمبية ترد على مرتضى منصور: مسؤوليتنا حماية الأخلاق الأوليمبية ترد على مرتضى منصور: مسؤوليتنا حماية الأخلاق

وشهدت الجلسة تقديم مذكرات من جانب محامي الدولة وكيلا عن وزير الشباب والرياضة الذي يختصمه منصور في طعنه مع اللجنة الأولمبية المصرية.

وكانت محكمة القضاء الإداري في جلسة 18 أكتوبر الماضي قد أجلت النظر في القضية إلى جلسة الأحد، بناء على طلب اللجنة الأولمبية المصرية للاطلاع وكذلك للمطالبة بتصحيح الطعن المقام من منصور وحذف ما وصفته بالعبرات الخادشة منه.

وطالب منصور المحكمة في جلسة أمس كذلك بإصدار حكمها بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية بعزله وجميع ما يترتب عليه من آثار نظرا لخطوة هذا الوضع على نادي الزمالك الذي يخوض مباريات مهمة حاليا.

إلا أن اللجنة الأولمبية طالبت التأجيل وكررت مطلبها بحذف العبارات الخادشة من طعن منصور ورفض الطعن لأنه غير جاد مع طلب جديد بإحالة الدعوى إلى هيئة المفوضين لإعدا تقرير بالرأي القانوني فيها.

واستند منصور في طعنه إلى عدم اختصاص اللجنة الأولمبية بقرار كهذا فضلا عن عدم مصداقية تحقيقها لأنه لم يحضره وكذلك لأنه يتمتع بالحصانة البرلمانية.

وقررت المحكمة التأجيل لجلسة 22 نوفمبر للنظر في طلبات ودفوع أطراف الدعوى.

إدخال المشتكين إلى الدعوى

وطالبت اللجنة الأولمبية بإدخال المشتكين من “إساءات مرتضى منصور” لهم في الدعوى المنظورة أمام مجلس الدولة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.