البرازيلي رافينيا نجم ليدز على رأس قائمة تعاقدات برشلونة في الصيف المقبل

0 211

وجه نادي برشلونة الإسباني اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم جديد من الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

 

وبسبب صعوبة المنافسة على التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في الصيف المقبل، بسبب المبالغ المالية الخرافية التي يحتاج إليها برشلونة للتعاقد مع اللاعب، خرج من سباق المنافسة على ضم هالاند، ليخطط في التعاقد مع نجم آخر.

وحسب ما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية فإن برشلونة قد وضع رافينيا جناح فريق ليدز يونايتد ومنتخب البرازيل، على رأس أهدافه التعاقدية لتدعيم خطه الهجومي الصيف المقبل.

 

ويرغب برشلونة في استغلال وكيل رافينيا من أجل تسهيل عملية التعاقد معه خاصة وأن ديكو وكيله هو أحد لاعبين النادي الكتالوني السابقين.

وقد منح تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الضوء الأخضر لإدارة النادي الكتالوني من أجل التوقيع مع رافينيا في ظل رحيل عثمان ديمبيلي المرتقب إلى جانب فشل التعاقد مع إيرلينج هالاند.

 

وبالفعل دخل النادي الكتالوني في مفاوضات مفتوحة مع ليدز يونايتد من أجل إغلاق صفقة التعاقد مع الجناح البرازيلي خلال الصيف المقبل.

 

ويتميز رافينيا بالعديد من الإمكانيات حيث أنه جناح سريع ومقاتل إلى جانب كونه مراوغ ويمتلك قوة بدنية كبيرة بالإضافة إلى استطاعته التسجيل بقدميه اليمنى واليسرى.

 

ويرتبط رافينيا مع ليدز يونايتد بعقد يمتد حتى يونيو 2024 المقبل إلا أنه حتى الآن لا ينوي تجديده، وأبدى رغبته في الرحيل مع نهاية الموسم الجاري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.