الريدز يستعيد نغمة الانتصارات و يحقق الفوز بصعوبة

0 114

عاد ليفربوللتذوق طعم الانتصارات في البريميرليج بعد أن حقق فوزا صعبا على حساب ضيفه المتواضع شيفيلد يونايتد بهدفين لواحد السبت على ملعب (أنفيلد رود) ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. الريدزليفربول يستعيد نغمة الانتصارات و يحقق الفوز بصعوبة الريدز يستعيد نغمة الانتصارات و يحقق الفوز بصعوبة

باغت الضيوف أصحاب الأرض وحاملي اللقب بالتقدم بهدف مبكر بعد 13 دقيقة من ركلة جزاء نفذها لاعب الوسط النرويجي الشاب ساندير بيرج في شباك العائد من جديد لحماية عرين الريدز، البرازيلي أليسون بيكر.

ولكن قبل نهاية الشوط بأربع دقائق، أعاد النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو ليفربول للمباراة بهدف التعادل.

وفي الشوط الثاني، حرمت تقنية حكم الفيديو المساعد VAR النجم المصري محمد صلاح من هز الشباك بالهدف الثاني بداعي التسلل، قبل أن يرد بعدها مباشرة البرتغالي ديوجو جوتا هذه المرة بالهدف الثاني في الدقيقة 64 برأسية قوية.

وبهذه النتيجة تستعيد كتيبة المدرب يورجن كلوب نغمة الفوز بعد جولتين شهدتا خسارة وتعادل، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة يرتقي بها للوصافة مؤقتا بفارق الأهداف خلف إيفرتون، الذي سيحل الأحد ضيفا على ساوثامبتون.

بينما على الجانب الآخر، تكبد شيفلد خسارة أخرى لم تغير من وضعه المتأزم في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد نقطة وحيدة جمعها من تعادل، في الجولة الماضية أمام فولهام، مقابل 5 هزائم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.