الزمالك الفارس الأبيض ينتصر في كازابلانكا

0 52

تغلب فريق الزمالك المصري على نظيره فريق الرجاء المغربي، بهدف نظيف على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، اليوم الأحد، الموافق 18 أكتوبر 2020. الزمالك الفارس الأبيض ينتصر في كازابلانكا الزمالك الفارس الأبيض ينتصر في كازابلانكا

وسجل هدف اللقاء الوحيد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك في الدقيقة 18.

ويسعى الزمالك إلى لقبه القاري السادس والأول منذ العام 2002، فيما يتطلع الرجاء لحصد النجمة القارية الرابعة فضلاً عن أنه يقاتل على ثلاثية نادرة إذ حصد لقب الدوري المغربي لأول مرة منذ 2013 كما بلغ نصف نهائي بطولة العالم للأندية (خسر لقاء الذهاب أمام الإسماعيلي صفر-1 في القاهرة).

وكان الأهلي، المتوج بطلاً للدوري المصري، قد وضع قدماً في الدور النهائي بفوزه على مضيفه الوداد البيضاوي 2-صفر أمس السبت.

وستقام مباراة الإياب على ملعب إستاد القاهرة الدولي السبت المقبل.

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
الدقيقة 90+3.. الحكم يطلق صافرة انتهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز الزمالك على الرجاء بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الدقيقة 85.. الضغط متواصل من جانب فريق الرجاء مع تراجع جميع لاعبي الزمالك لوسط ملعبهم والاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم ينجح فيها حتى الآن.

الدقيقة 80.. مجازفة كبيرة من فريق الرجاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة حيث يظغط بكل صفوفه داخل وسط ملعب الزمالك على أمل تسجيل هدف قبل نهاية المباراة.

الدقيقة 75.. ربع ساعة متبقية على انتهاء الشوط الثاني والمباراة وما زالت النتيجة تقدم الزمالك على الرجاء بهدف نظيف.

الدقيقة 70.. ضغط قوي من فريق الرجاء في الدقائق الماضية على دفاعات فريق الزمالك لكن دون خطورة حقيقية على المرمى حتى الآن.

الدقيقية 65.. استحواذ متبادل من جانب لاعبي الزمالك والرجاء في منطقة وسط الملعب.

الدقيقة 60.. مرور ساعة من عمر المباراة والزمالك متقدم على الرجاء بهدف نظيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الدقيقة 55.. فريق الرجاء المغربي أكثر استحوذا على الكرة في الدقائق الماضية مع تراجع دفاعي لفريق الزمالك.

الدقيقة 50.. فريق الزمالك يضغط على دفاعات فريق الرجاء مع بداية الشوط الثاني بحثا عن الهدف الثاني لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الزنيتي.

الدقيقة 46.. التبديل الأول لصالح فريق الرجاء بخروج اللاعب فابريس نجوما ونزول محمد المكعازي.

الدقيقة 46.. الحكم يطلق صافرة انطلاق الشوط الثاني من مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
الدقيقة 45+2.. الحكم يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك على الرجاء بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الدقيقة 43.. فرصة خطيرة لصالح فريق الرجاء الرياضي المغربي بعد كرة عرضية وصلت لسفيان رحيمي الذي حولها برأسية رائعة في اتجاه المرمى لكن حارس الزمالك محمد أبو جبل تعامل معها بنجاح وحولها لضربة ركنية.

الدقيقة 40.. ما زالت الهجمات متبادلة بين الزمالك والرجاء في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

الدقيقة 35.. محاولات من جانب لاعبي الزمالك والرجاء في الدقائق الماضية وحصل الفريق المصري على خطأ من على حدود منطقة جزاء الرجاء لكن الكرة ذهبت سهلة لأنس الزنيتي حارس الرجاء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.