السعودية تستضيف نهائي أبطال آسيا 2021

0 31

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الجمعة، عن استضافة السعودية لمنافسات ربع ونصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 لمنطقة الغرب، إلى جانب نهائي البطولة. السعودية تستضيف نهائي أبطال آسيا 2021 السعودية تستضيف نهائي أبطال آسيا 2021
وكانت «الرياضية» قد أشارت في وقت سابق إلى نية الاتحاد الآسيوي منح السعودية تنظيم منافسات الأدوار النهائية من البطولة القارية.
وبين الاتحاد القاري أنه ينتظر تأكيد مكتبه التنفيذي على قرار لجنة المسابقات الذي صدر يوم 18 أغسطس بخصوص استضافة مباريات الأدوار الإقصائية بنظام التجمع.
وسبق أن استضافت السعودية 3 مجموعات في الدور الأول من دوري أبطال آسيا 2021 في جدة والرياض بمشاركة أندية الهلال والنصر والأهلي.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر في 5 يوليو تنظيم جميع مباريات الأدوار الإقصائية من جولة واحدة في دوري أبطال آسيا 2021، وسوف يلعب الدورين ربع النهائي وقبل النهائي خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر، على أن تجري المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر.
يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر سابقاً اختيار الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم من أجل استضافة مباريات ربع نهائي وقبل نهائي منطقة الشرق، وذلك في جيونجو خلال الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر

Leave A Reply

Your email address will not be published.