النصر يحقق أول انتصاراته… والشباب يقلب الطاولة على الفتح

0 49

حقق فريق النصر أول انتصار له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه على ضيفه القادسية بثنائية نظيفة دون رد في ختام منافسات الأسبوع الرابع من الدوري، وهي الجولة التي حملت مسمى «لنلهم العالم بقمتنا» بمناسبة رئاسة السعودية لمجموعة العشرين. النصر يحقق أول انتصاراته… والشباب يقلب الطاولة على الفتح النصر يحقق أول انتصاراته… والشباب يقلب الطاولة على الفتح

و تجاوز النصر ظروف الغيابات الكبيرة في صفوفه بعد تفشي فيروس كورونا بين أفراد الفريق، حيث بلغت الغيابات 11 لاعباً، بالإضافة لمدرب الفريق البرتغالي فيتوريا.

و سجل أهداف النصر عبد الإله العمري وفراس البريكان، ليضيف النصر أول ثلاث نقاط له في رصيده بعد ثلاث جولات من الإخفاقات، فيما تجمد رصيد القادسية عند النقطة السادسة، وظل في المركز الثامن بلائحة ترتيب الدوري.

و في مدينة الأحساء، قلب فريق الشباب تأخره بهدف من أمام فريق الفتح إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف، ليبلغ النقطة العاشرة، ويشارك فريق الهلال في صدارة لائحة ترتيب دوري، حيث يملك الفريقان ذات الرصيد النقطي بثلاثة انتصارات وتعادل وحيد.

و تقدم الفتح عن طريق الجزائري سفيان بن دبكة، من خلال ركلة جزاء حضرت مع الدقيقة 37 من شوط المباراة الأول، قبل أن يعدل النتيجة عن طريق تركي العمار في الدقيقة 74، ليمنح البرتغالي مارتينز فريقه الشباب التقدم بهدف ثاني مع الدقيقة 78 قبل أن يعود تركي العمار، و يسجل الهدف الثالث لفريقه الشباب في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.