بارتوميو يكشف تفاصيل أزمة ميسي.. ويتحدث عن الكلاسيكو

0 124

يمر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، بأزمة كبيرة، إذ هناك دعاوي تطالبه بالاستقالة من منصبه وبسحب الثقة عنه، على غرار الأزمات الذي عاشها النادي الموسم الماضي ولا يزال يعيشها هذا الموسم. بارتوميو يكشف تفاصيل أزمة ميسي.. ويتحدث عن الكلاسيكو بارتوميو يكشف تفاصيل أزمة ميسي.. ويتحدث عن الكلاسيكو

وعقد جوسيب ماريا بارتوميو مؤتمرًا أمام وسائل الإعلام، تحدث خلاله عن بعض الملفات الشائكة، وإليكم أبرز ما قاله:

الكلاسيكو أمام ريال مدريد وقرارات تقنية الفار
بدأ بارتوميو حديثه قائلًا: «في الحقيقة أخبروني بأن هناك بعض التسجيلات الصوتية الخاصة بحكم الراية، سنقوم بدراسة هذا الأمر للدفاع عن مصلحة برشلونة، نعتقد أن الكرة لا تستحق ركلة جزاء، سنحلل الأمر لأننا سنقوم بما نستطيع، ولكن الأهم هي المعايير، هناك مفاهيم مختلفة، ليس فقط لـ برشلونة وإنما لأندية أخرى».
المطالبة بحجب الثقة عنك وإقالتك من منصبك
طلبنا أن يكون التصويت لا مركزيًا لإعطاء أهمية أكبر للأعضاء وألا يكون عليهم السفر للتصويت، إذا أخبرونا أن المقر الموحد هو 1 و2، فلن يكون هناك آخر سوى كامب نو.
إمكانية استقالتك قبل التصويت بحجب الثقة عنك
طلبنا أن يكون التصويت لا مركزيًا، في كتالونيا وباقي أنحاء الدولة في ظل هذا الوضع الوبائي ولكي يكون هناك أقصى قدر من المشاركة في التصويت، إذا أخبرونا بأن التصويت في 1 و2 فسيتم الأمر في المقر الوحيد كامب نو، سنتحدث عن هذا الأمر عندما نحصل على رد، نريد أن تكتمل العملية.
محاولات منع التصويت
نكن كل احترام للأعضاء الذين وقعوا على التصويت بحجب الثقة عني، أما بالنسبة إلى التصديق على الجدول والتصويت فلم يحاول أحد إيقاف شيء، هناك دلائل على وجود توقيعات لم تكن واضحة وتم الإعلان عنها.

عدد المرات التي فكرت خلالها في الاستقالة
لم أفكر أبدًا في الاستقالة، إن امتلاك أفضل لاعب في التاريخ وإبقائه هنا هو أفضل قرار وهذا أمر جيد للجميع، كذلك بالنسبة إلى ليونيل ميسي، يتم تأسيس مشروع في الوقت الحالي، ليس فقط للمستقبل ولكن للحاضر أيضًا.
غضب ميسي
وفي هذا الصدد قال بارتوميو: «جميعنا كنا غاضبين، من الجيد أن تشعر بالغضب عند خسارتك، ولكن الموعد النهائي لفسخ العقد من جانب واحد كان قد مضى، آمل استمرار ميسي هنا لسنوات طويلة وأن يعتزل في كامب نو».
تخفيض رواتب اللاعبين
وأجاب بارتوميو على هذا السؤال قائلًا: «أنا أتحدث عن تعديل الرواتب بما يتوافق مع إيرادات النادي، أعتقد أن الأمر سينتهي بصورة جيدة، دائمًا ما تكون هناك شكوك، وعليك اتخاذ القرارات، وهذا أمر صعب دائمًا على الرئيس، سنحاول التوصل إلى أفضل اتفاق ممكن».
أول رئيس يُطرد في تاريخ برشلونة
نحن لا ندير النادي بخوف، وإنما لكي يتحسن يومًا تلو الآخر، من المهم أن يعبر عضو النادي عن رأيه، لقد تُوجنا بـ 22 لقب في آخر 10 مواسم، وهذا أفضل متوسط في تاريخ النادي، كان الموسم الماضي هو الوحيد الذي خرجنا منه بدون ألقاب.
انتقادات ميسي وبيكيه
وأنهى بارتوميو حديثه مشيرًا إلى انتقادات ميسي وبيكيه لإدارة برشلونة فقال: «عندما سمعت بأن ميسي غاضب ويريد الرحيل عن النادي، شرحنا له ولأسرته بأننا لا يمكننا تركه يرحل، نحن نبدأ مشروع جديد مع كومان، وميسي هو حجر الأساسي لهذا المشروع، أتفهم غضبه، ولكننا نريد إنهاء مسيرته هنا، أما بالنسبة إلى بيكيه فنحن نحبه كثيرًا، وأخبرته بأننا لا ننفق أموالًا لانتقاد اللاعبين، بيكيه يمكنه الانتقاد، ولكن هو ليس على صواب، لقد جدد عقده وعدل راتبه، لن أتجادل علانية مع اللاعبين، ستكون حركة خاطئة، أفضل التحدث معهم بشكلٍ خاص».

Leave A Reply

Your email address will not be published.