بانيغا يقود الشباب لتجاوز النصر «بثنائية»

0 168

نجح الأرجنتيني إيفر بانغيا في قيادة فريقه الشباب للفوز على ضيفه فريق النصر بهدفين لهدف، بعدما تقدم لتنفيذ ركلة الجزاء التي تحصل عليها المهاجم البديل عبد الله الحمدان في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت في ختام منافسات الأسبوع الثالث من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي الجولة التي حملت مسمى «جولة رئاسة العشرين». بانيغا يقود الشباب لتجاوز النصر «بثنائية» بانيغا يقود الشباب لتجاوز النصر «بثنائية»

و استعاد الشباب بهذا الانتصار نغمة انتصاراته، بعد تعادله الجولة الماضية أمام الرائد، ليرفع رصيده إلى النقطة السابعة، مشتركاً في صدارة لائحة ترتيب الدوري بجوار الفتح والهلال والفيصلي، فيما ظل فريق النصر دون أي رصيد نقطي بعد تعرضه للخسارة الثالثة على التوالي.
وعانى النصر من جملة الغيابات في صفوفه التي سبقت هذه المباراة، حيث افتقد لعدد كبير من لاعبيه، بعد تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا، مقابل غياب عدد آخر من اللاعبين للإصابات الرياضية.

وافتتح أحمد شراحيلي أهداف المباراة مع الدقيقة 55 بعد عرضية متقنة من البرتغالي مارتينيز، فيما عادل لفريق النصر اللاعب الشاب أيمن يحيى، بعد تمريره متقنة من الأرجنتيني بيتي مارتينيز مع الدقيقة 61 فيما سجل هدف الفوز لفريق الشباب الأرجنتيني بانيغا عن طريق ركلة جزاء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.