بعد إصابته ب كورونا.. تعرف على المباريات التي سيغيب فيها صلاح

0 42

بعدما تم تأكيد إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، سيفتقد نادي ليفربولجناحه المميز محمد صلاح في مباريات هامة للغاية بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا. بعد إصابته ب كورونا.. تعرف على المباريات التي سيغيب فيها صلاح بعد إصابته ب كورونا.. تعرف على المباريات التي سيغيب فيها صلاح

 

الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن إصابة صلاح بفيروس كورونا، بعد أخذ عينتين إيجابيتين، الفرعون المصري بدأ فترة العزل الصحي، وكل من خالطه أثناء وجوده في معسكر منتخب مصر فعل الأمر ذاته.

 

وأكد بيان الاتحاد المصري لكرة القدم أن صلاح لا يعاني من أية أعراض، ولكن يجب عليه البقاء في العزل الصحي بعد تسجيل عينتين إيجابيتين.

صلاح سيغيب عن مباراة ليفربولأمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزيالأسبوع المقبل، ثم اللقاء التالي أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بعد مباراة ليستر بأيام، إلى جانب غيابه عن منتخب مصر في مباراتي توجو الهامتين في تصفيات أمم إفريقيا 2021 المؤجلة إلى 2022 بفعل تداعيات فيروس كورونا الذي يؤطر شكل كرة القدم والرياضة بشكل عام في العالم كله.

 

صلاح محل انتقاد في إنجلترا

وسائل الإعلام الإنجليزية صبت الانتقاد على صلاح بعد ظهور مقاطع فيديو وصور للاعب أثناء حضوره حفل زفاف أخيع وسط زحام كبير، وكذلك فقد حضر تكريما من الاتحاد المصري لكرة القدم، وفي كل تلك الصور والمقاطع تبين أن اللاعب لم يكن ملتزما بالبروتوكولات الطبية المفروضة بشأن الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

الإعلام الإنجليزي وصف سلوك صلاح بغير المسؤول وبالذات في الوقت الذي يعاني فيه فريق ليفربول من عديد الإصابات، كلوب الآن سيتعين عليه إيجاد بديله لأحد أهم لاعبيه المفتاحيين في المباريات المؤكد غيابه عنها على الأقل، في انتظار تحسن حالة الدولي المصري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.