بعد اعتزاله كرة القدم.. فرديناند يبعث رسالة أخيرة إلى بيكيه

0 11



05:00 م


الأحد 06 نوفمبر 2022

كتب: أحمد عمارة

وجه الإنجليزي ريو فرديناند، اليوم الأحد، رسالة مطولة إلى الإسباني جيرارد بيكيه، بعدما أعلن الأخير، اعتزاله رسميًا، ممارسة كرة القدم بين صفوف برشلونة.

بيكيه البالغ من العمر 35 عامًا، بدأ مسيرته مع كرة القدم في برشلونة، قبل انضمامه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في 2004، ثم ريال سرقسطة بـ2006، والعودة مجددًا إلى ملعب كامب نو في 2008.

واستمر بيكيه في الدفاع عن شعار برشلونة، في الفترة من 2008 إلى 2022، أي لمدة 14 عامًا.

وبعث فرديناند، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، رسالة عاطفية إلى بيكيه، حيث سبق أن لعبا سويًا بين صفوف مانشستر يونايتد في الفترة من 2004 إلى 2008.

وكتب فرديناند: “جيرارد.. يا لها من مسيرة، كثيرون من الناس لا يعرفون أنني في الحقيقة لعبت أحد أهم الأدوار في صناعتك، حقيقة أنني وفيديتش كنا نلعب في مانشستر يونايتد، لم تسنح لك الفرصة أبدًا.. لذا كان عليك أن تنتقل إلى برشلونة”.

وأضاف: “عندما ذهبت إلى برشلونة، لا أعتقد أنه يمكن تخيل مسيرة رياضية مجنونة كالتي حصلت عليها.. بطولات عديدة مع النادي والمنتخب”.

وشدد ريو فرديناند على أن بيكيه كان ينقصه فقط شيء واحد في فترته مع مانشستر يونايتد، وهو النضوج، موضحًا أنه حقق ذلك بسرعة في مسيرته مع برشلونة، معتمدًا على العقل والذكاء.

وتابع:”أحترم يا رجل ما قدمته من أجل مهنة كرة القدم”، ملمحًا إلى أن يرى بيكيه، رئيسًا لبرشلونة خلال 7 سنوات من الآن، في إشارة إلى عام 2029.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.