بيراميدز يتأهل لنهائي الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه

0 70

فاز فريق بيراميدز المصري، على نظيره فريق حوريا كوناكري الغيني، بهدفين نظيفين، اليوم الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية بيراميدز يتأهل لنهائي الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه بيراميدز يتأهل لنهائي الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه

وسجل هدفي فريق بيراميدز إبراهيم حسن، وعبد الله السعيد.

ونجح الفريق الذي يظهر لأول مرة في تاريخه في البطولة القارية في التأهل للمباراة النهائية، ليضرب موعدًا مع فريق نهضة بركان المغربي.

بيراميدز وصل إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية موسم 2019-2020 كأفضل إنجاز في تاريخه في البطولات الإفريقية، من مشاركته الأولى في البطولة.

وبدأ بيراميدز مشاركته في النسخة الحالية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية من الدور التمهيدي الأول، والذي تخطى فيه عقبة نادي إيتوال دو كونغو الكونغولي بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفي دور الـ32 الأول فاز على نادي شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفي دور الـ32 الثاني تخطى نادي يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل إلى دور المجموعات.

وتصدر بيراميدز المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وخسر في واحدة، ليتأهل إلى دور الثمانية، والذي حقق فيه الفوز على زاناكو الزامبي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

أما حوريا كوناكري، فبدأ مشواره في نسخة 2020-2021 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية من دور الـ32 الثاني، والذي تخطى خلاله عقبة نادي بانداري الكيني بنتيجة 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل إلى دور المجموعات.

وتصدر حوريا كوناكري المجموعة الثانية في المجموعات، بعدما حصد 14 نقطة، من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي، والذي واجه خلالها نادي إنييمبا النيجيري، وحقق النادي الغيني الفوز بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.