تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد اليوم

0 8

يستضيف فريق ليفربول نظيره شيفيلد يونايتد، اليوم السبت الموافق 24 أكتوبر 2020 في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد اليوم تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد اليوم

وتقام مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد على ملعب أنفيلد معقل الريدز، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينيتش.

ويأمل ليفربول تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، أن يحقق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم مستغلا عامل الأرض، خاصة وأن آخر مباراة للفريق بالدوري أمام إيفرتون بهدفين لمثلهما.

وشهدت مباراة إيفرتون العديد من الأحداث الصعبة على فريق ليفربول كان أبرزها تعرض إصابة مدافع الفريق المخضرم الهولندي فيرجيل فان دايك لقطع في الرباط الصليبي للركبة، بعد تدخل عنيف من جانب بيكفورد حارس مرمى التوفيز.

وانتهى موسم فان دايك مع ليفربول لتعد ضربة قاصمة للريدز هذا الموسم، حيث سيكون يورجن كلوب مطالب بتعويض أفضل مدافع في العالم عام 2019 رغم أن الخيارات التكتيكية محدودة بالنسبة له.

ولم يتبق في قلب الدفاع لليفربول سوى جو جوميز بالإضافة إلى الكاميروني جويل ماتيب، فضلا عن محاولة تحريك متوسط الميدان الدفاعي فابينيو ليتواجد في مركز قلب الدفاع.

ويتواجد ليفربول حاليا في المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، جمعها الريدز الذي يحاول أن يدافع عن لقبه من 5 مباريات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في واحدة وخسر أخرى، وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلت شباكه 13 هدفا أيضًا.

بينما على الجانب الآخر يأمل شيفيلد يونايتد أن يستفيق على حساب بطل الدوري في نسخته الماضية، فعلى الرغم من أداء الفريق المميز في الموسم الماضي، إلا أنه بدأ النسخة الحالية من المسابقة متعثرًا.

ويحتل شيفيلد يونايتد المركز قبل الأخير في جدول الدوري برصيد نقطة واحدة فقطن بعدما خاض 5 مباريات خسر في 4 وتعادل في واحدة، وسجل لاعبوه هدفين واستقبلت شباكه 7 أهداف.
تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي
حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: روبرتسون – فابينيو – جو جوميز – أرنولد.

خط الوسط: فينالدوم – هيندرسون – نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – فيرمينو.

Leave A Reply

Your email address will not be published.