تشيلسي يتخطى برايتون بثلاثية في جولة البريميرليغ الأولى

0 32

حقق تشيلسي فوزًا هامًا على مضيفه برايتون بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين التي جمعت بينهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز. تشيلسي يتخطى برايتون بثلاثية في جولة البريميرليغ الأولى تشيلسي يتخطى برايتون بثلاثية في جولة البريميرليغ الأولى

وافتتح لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو أهداف البلوز هذا الموسم، حيث سجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 23 من ركلة جزاء.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن برايتون من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 54 عن طريق لياندرو تروسارد، ولكن سرعان ما عاد تشيلسي للمقدمة في الدقيقة 56 بهدف عن طريق رييس جيمس من تسديدة صاروخية.

وفي الدقيقة 66، سجل المدافع كورت زوما الهدف الثالث للبلوز، بعدما حول كرة عرضية من ركلة ركنية، ارتطمت بمدافع برايتون لتغير إتجاهها وتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة، حصد تشيلسي أول 3 نقاط له في موسم البريميرليغ، في حين يترقب عشاق الكرة الإنكليزية أن يكون البلوز من أبرز المتنافسين على اللقب بعد الصفقات النارية التي أبرمها النادي اللندني في الميركاتو.

وأنفق تشيلسي، المملوك للملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، حوالي 200 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو، لضم تيمو فيرنر وكاي هافيرتز وحكيم زياش وبن تشيلويل قبل انطلاق الموسم الجاري.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي الألماني تيمو فيرنر وكاي هافيرتز في تشكيلة المدرب الإنكليزي فرانك لامبارد، في حين غاب النجم المغربي حكيم زياش عن قائمة الفريق بسبب الإصابة.

هذا ويستعد تشيلسي لخوض مواجهة نارية أمام ليفربول حامل اللقب، في الجولة الثانية من الموسم، مساء الأحد المقبل على ملعب ستامفورد بريدج.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.