تير شتيجن يعود لحراسة مرمى برشلونة فى الكلاسيكو ضد ريال مدريد

0 45

منح الألماني مارك تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، رونالد كومان المدير الفني للبارسا دفعة قوية قبل موقعة الكلاسيكو المقرر إقامتها 24 أكتوبر ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الليجا. تير شتيجن يعود لحراسة مرمى برشلونة فى الكلاسيكو ضد ريال مدريد تير شتيجن يعود لحراسة مرمى برشلونة فى الكلاسيكو ضد ريال مدريد

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة دخل المرحلة النهائية للتعافى من الجراحة التى أجراها فى الركبة، ليكون جاهزاً بنسبة كبيرة للمشاركة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.

وكان الألماني أندريه تير شتيحن قد أجرى عملية جراحية فى الركبة 18 أغسطس الماضى، وتغيب عن البلوجرانا منذ ذلك التوقيت.

وأضافت الصحيفة أن ركبة شتيجن فى حالة جيدة بعد شفائه من العملية ودخوله في المرحلة النهائية قبل النزول لأرضية الملعب.

وأشارت إلى أن تير شتيجن سيغيب عن برشلونة أمام خيتافي بالليجا وفيرينتسفاروشي في دوري الأبطال، حيث يسعى لأن يكون قادرًا على مواجهة المنافس الأبدي لبرشلونة، ومن ثم اللحاق بمباراة يوفنتوس أيضًا، التي ستقام بعد الكلاسيكو بأربعة أيام.

يذكر أن نيتو الحارس الثاني لفريق برشلونة الإسباني، هو بديل شيتجن في حراسة مرمى الفريق الكتالونى منذ إنطلاق الموسم.

واعترف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، أن مواطنه جورجينو فينالدوم لاعب وسط ليفربول كان ضمن أولوياته للتعاقد معه في برشلونة خلال الميركاتو المنصرم، حيث علق قائلاً: “لقد كان على قائمتي”، وإلى جانب ذلك أصر مدرب برشلونة على اهتمامه بمهاجم أولمبيك ليون ومواطنه أيضًا ممفيس ديباي، هدف برشلونة في السوق الصيفي السابق حيث قال: “نأمل أن يكون لدينا لاعب هولندي ثان في الفريق”.

وعن موقف ليونيل ميسي علق كومان، “عندما وقعت كمدرب لبرشلونة تحدثت معه، كنت أعرف بالفعل عن استيائه، لكن في النهاية سارت الأمور على ما يرام، منذ أن قال إنه سيستمر، فعل كل ما أتوقعه منه”.

وعن رحيل لويس سواريز قال: “لم أواجه أي مشكلة معه، أعتقد النادي أنه يتعين علينا تجديد شباب الفريق وهذا يظهر الآن في المجموعة التي لدينا، مع لاعبين مثل أنسو فاتي وترينكاو وبيدري وأراخو”.
كان الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، قد اعترف أيضا باقترابه من مغادرة ليفربول إلى برشلونة هذا الصيف، لاسيما بعد تولي مواطنه رونالد كومان مسئولية الفريق الكتالوني.

وقال فينالدوم فى تصريحات نشرتها صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية: “لا أعتقد أن مصلحة برشلونة كانت بهذه الخطورة، وإلا لكانت قد قرأت أكثر قليلاً، أو كان سيحدث المزيد، لم يكن هناك شيء ملموس، لم يكن عليّ التفكير في الأمر”.

أضاف: “سأبقى مع ليفربول كما يبدو الآن، عقدي سيستمر لمدة 10 أشهر أخرى، لا يزال من الممكن أن يتغير بالطبع أنت لا تعرف ذلك أبدًا في كرة القدم، لذلك سنرى”.

واحتفظ يورجن كلوب مدرب ليفربول بجميع نجومه الأساسيين على الرغم من تعزيز الفريق بقدوم تياجو ألكانتارا وديوجو جوتا، ومع ذلك ترك الألماني الباب مفتوحًا للبيع محتملًا في المستقبل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.