جورجينا تدعم كريستيانو رونالدو بعد إصابته بفيروس كورونا

0 47

سيغادر كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، معسكر منتخب البرتغال لخوض مباريات دوري أمم أوروبا، بعد تأكيد إيجابية نتيجة تحاليل فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وفقًا للبيان الرسمي الصادر عن الاتحاد البرتغالي مساء اليوم الثلاثاء. جورجينا تدعم كريستيانو رونالدو بعد إصابته بفيروس كورونا جورجينا تدعم كريستيانو رونالدو بعد إصابته بفيروس كورونا

رونالدو لن يستطيع خوض المباراتين المقبلتين مع منتخب بلاده، على الرغم من عدم ظهور أي أعراض ويتواجد في الحجر الصحي، ويرافقه دعم صديقته عارضة الأزياء، جورجينا رودريجيز، من مسافة بعيدة.

وعقب انتشار الخبر، رغبت جورجينا في دعم النجم البرتغالي على طريقتها الخاصة، فقامت بنشر صورة على حسابها الشخصي «إنستجرام» تظهر فيها مع رونالدو أثناء مكالمة فيديو، وسط ابتسامة مشرقة.

وكتبت جورجينا على هذه الصورة عبارة: «أنت مصدر إلهامي»، وفي نفس الوقت ظهر رونالدو مبتسمًا وبدون أي قلق من فيروس كورونا ويثق كليًا في تعافيه العاجل.

رسالة جورجينا إلى صاروخ ماديرا جاءت في وقت عصيب للنجم البرتغالي، لأن الحجر الصحي سيجبره على الغياب عن عدة مباريات، حيث أصبح خارج مباراة السبت المقبل أمام كروتوني في الدوري الإيطالي، وبعدها مباراة دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف، وهناك شكوك حول لحاقه بلقاء برشلونة ومواجهة منافسه الدائم ليونيل ميسي، قائد البلوجرانا.

ومنذ عدة أيام، وقع رونالدو ضحية لسرقة منزله في ماديرا، أثناء خوضه المباراة الودية ضد إسبانيا الأسبوع الماضي، وأكد شقيقه لصحيفة «كوريو دا مانيا» البرتغالية، أن اللص سرق من منزل رونالدو قميصًا بتوقيع اللاعب، وملابس عديدة وأشياء ثمينة أخرى

كان رونالدو تعرض لانتقادات في إيطاليا عقب مغادرته الحجر الصحي المفروض من السلطات الصحية للسفر إلى البرتغال ودخوله معسكر المنتخب، بعد اكتشاف حالتين بفيروس كورونا في الجهاز الطبي لليوفي، في 3 أكتوبر الماضي.

إصابة رونالدو بفيروس كورونا «كوفيد-19» وضعت العديد من لاعبي ريال مدريد تحت المجهر، بسبب اختلاطهم به، منهم سيرجيو راموس ورافاييل فاران وفيرلاند ميندي. بسبب المواجهة التي خاضها منتخب البرتغال ضد إسبانيا وفرنسا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.