ريال مدريد يستغل النقص العددي لإنتر ويقهره بثنائية في دوري الأبطال

0 109

حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً هاماً على نظيره إنتر ميلان الإيطالي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا. ريال مدريد يستغل النقص العددي لإنتر ويقهره بثنائية في دوري الأبطال ريال مدريد يستغل النقص العددي لإنتر ويقهره بثنائية في دوري الأبطال

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الثاني، بينما تذيل إنتر ميلان جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين.

وافتتح إيدين هازارد أهداف اللقاء في الدقيقة السادسة عن طريق ركلة جزاء، وعزز رودريجو النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

و أكمل إنتر ميلان المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض أرتورو فيدال لاعب الفريق للطرد في الدقيقة 33 من زمن اللقاء.

ملخص المباراة
حصل نادي ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، بعد خطأ على باريلا لاعب إنتر ميلان ضد ناتشو لاعب النادي الملكي.

ونفذ إيدين هازارد لاعب الملكي ركلة الجزاء، وحولها إلى هدف أول في اللقاء بعدما سدد الكرة على يسار الحارس هاندانوفيتش في الدقيقة 6.

و كاد لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد أن يحرز الهدف الثاني، بعدما سدد كرة أرضية قوية، ولكن الكرة اصطمدت بالقائم الأيمن وارتدت إلى مدافعي إنتر ميلان الذين نجحوا في تشتيت الكرة.

و قام حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء في وجه أرتورو فيدال لاعب إنتر ميلان في الدقيقة 33، بعد اعتراضه على قرار الحكم بعدم احتسابه لركلة جزاء، حيث قام فيدال بالاعتراض بشكل شديد ليقوم الحكم بإشهار البطاقة الصفراء في وجه فيدال، ليتوجه اللاعب التشيلي ويقوم بالاحتكاك مع الحكم، ليقرر الأخير بإشهار البطاقة الصفراء الثانية ويقوم بإخراج البطاقة الحمراء بعد ذلك.

وخلال أحداث الشوط الثاني، تمكن البرازيلي رودريجو من إحراز الهدف الثاني لريال مدريد، بعد أن ترجم عرضية لوكاس فاسكيز بتسديدة قوية داخل شباك حارس إنتر ميلان في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

وكاد إيفان بيريسيتش أن يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 82، بعدما سدد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن كوروتوا حارس مرمى ريال مدريد تصدى لها ببراعة وأبعدها الدفاع عن منطقة الخطورة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.