زيدان: إصابة أي لاعب تؤلمني.. ويؤكد غياب كارفاخال عن مواجهة ألافيس

0 121

أكد زين الدين زيدان، مدربريال مدريدإصابة داني كافارخال، وغيابه عن مواجهة ألافيس، بالإضافة للتعبير عن ثقته في اللاعبين والإشادة بأدائهم في المباراة الماضية أمام انتر ميلان. زيدان: إصابة أي لاعب تؤلمني.. ويؤكد غياب كارفاخال عن مواجهة ألافيس زيدان: إصابة أي لاعب تؤلمني.. ويؤكد غياب كارفاخال عن مواجهة ألافيس

 

ويخوض النادي الملكي مباراة مساء السبت على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

 

وتحدث زيدان عن صلابة الفريق، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة، قائلاً: «أمر جيد وهذا ما نريده مثلما لعبنا في المباراة الماضية، وضد ألافيس سيكون نهائي آخر، وبالطبع سيعقدون الأمور علينا».

 

وعلق زيدان على أداء المرينجي الجيد والسيء، مضيفًا: «أنا المدرب، ويجب إيضاح الأمور لأن أمور كثيرة تحدثت خاصة أنها كرة قدم، والشيء الوحيد إذا فعلنا الأمور سويًا وبطريقة جيدة وبتركيز، سيكون من الصعب هزيمتنا، والانتظام في الكرة هو الأمر الأكثر تعقيدًا، وهذا ما نحاول فعله يوميًا».

 

وأردف زيزو عن مارادونا: «أعلم جيدًا من هو الأفضل، وتحدثوا كثيرًا ولكننا فقدنا لاعب كان الأفضل بالنسبة لي، ونشعر بالحزن تجاه فقدان شخصية مهمة للغاية، وفي كرة القدم كان فريدًا»

وعلق زيدان عن الفوز على انتر ميلان، قائلاً: «هي مباراة لعبناها بشكل جيد، والأهم أنها كانت بمثابة نهائي، واللاعبين لعبوا بشكل رائع، وكل يوم يصدرون أحكامهم ضددنا وعلينا تحمل هذا».

 

وفيما يتعلق بإصابات الفريق الأبيض، رد زيدان: «لن أتحدث عن هذا، نحتاج لجاهزية الفريق، وتحدثوا عن المداورة ولكننا في البداية كنا نريد الأمور بشكل جيد ولكنها تغيرت، وعلينا التفكير في هذا، وأعاني عندما يكون لدي لاعب مصاب».

 

وأكد زيدان إصابة داني كارفاخال وغيابه عن مواجهة ألافيس، قائلاً: «كارفاخال يعاني من آلام ولا أعرف مدة غيابه، وسيعلن التقرير الطبي، ولكن غياب بنزيما أكثر، والأهم هو جاهزيتهم عند العودة ونفس الأمر مع سيرجيو راموس».

 

واستكمل زيدان حديثه بالرد على مسألة محالفته الحظ، قائلاً: «هذا لن يغير أي شيء، لأننا عندما نخسر، نخسر سويًا، وكذلك في حالة الفوز، نفوز جميعًا».

 

وعن أداء النرويجي مارتين أوديجارد، أضاف زيدان: «رويدًا رويدًا يثبت جودته كلاعب، وأكثر ما يهمني هو أن يلعب كفريق، وإذا لعبنا سويًا سيكون من الصعب التغلب علينا».

 

ورد زيدان عن مدى استيائه من إلقاء اللوم عليه عند الهزيمة، مضيفًا: «ماذا أقول، هذا لن يتغير، وعندما نخسر، يتشارك الجميع في الخسارة ونفس الأمر عند الفوز، وما يقال في الخارج لن يتغير».

 

وتطرق المدرب الفرنسي للحديث عن الأعمار السنية للمرينجي وتجديد عقود اللاعبين واعتزالهم، قائلاً: «كل لاعب لديه ما يخصه، وإذا رغب في الاستمرار فليفعله، ويرحل إذا كان العكس، وأنا فعلته في سن 34 عامًا وكل لاعب يعلم جيدًا قدرته على المساهمة كل يوم، ولن أقول لأي شخص ما يتعين عليه فعله».

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.