سيلفا يرفض صفقة توتنهام

0 49

رفض البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الدخول في صفقة تبادلية محتملة، ينتقل بموجبها إلى توتنهام لتسهيل قدوم الإنجليزي هاري كين في الاتجاه المقابل خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، مفضلًا الانتقال إلى الدوري الإسباني. سيلفا يرفض صفقة توتنهام سيلفا يرفض صفقة توتنهام
ويحاول سيتي، بطل الدوري، بشدة جلب كين إلى صفوفه، لكن توتنهام اشترط الحصول على 150 مليون جنيه مقابل رحيله، ويأمل النادي تخفيض المبلغ بضم سيلفا إلى الصفقة.
وكشف موقع “ذا أثلتيك”، أمس، عن أن دانييل ليفي، رئيس توتنهام، غير مهتم بسيلفا “27 عامًا”، الذي يفضل بدوره الرحيل إلى إسبانيا. وقد حضر خورخي مينديز، وكيل أعماله، إلى مانشستر لحل هذه الإشكالية.
وأبرم سيتي أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي بالتعاقد مع جاك جريليش، لاعب وسط أستون فيلا، مقابل 100 مليون جنيه، وبحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن النادي يؤمن بأن الطريقة الوحيدة لجلب كين هي إدخال سيلفا في العملية، خاصة أنه قد لا يكون أساسيًّا في التشكيلة مع حضور جريليش.
ويعتقد مينديز، الذي يمثل البرتغالي نانو سبريتو، مدرب توتنهام، أن النادي اللندني ربما سيوافق لاحقًا على الفكرة، التي يرفضها اللاعب بشدة، إذ يأمل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد، أو برشلونة الإسبانيين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.