صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو.. أغلى 10 أوتوجرافات في تاريخ الكرة

0 71

لا تزال جماهير كرة القدم من مختلف الأعمار تنتظر خارج ملاعب التدريب لمشاهدة نجومها المفضلين، وتصل مبكرا إلى مقر الإستادات التي تُقام فيها المباريات، وتحضر الفعاليات الترويجية وهي تمسك في أيديها ورقة وقلم من أجل الحصول على توقيع لاعبها المفضل أو ما يُطلق عليه الأوتوجراف. صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو.. أغلى 10 أوتوجرافات في تاريخ الكرة صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو.. أغلى 10 أوتوجرافات في تاريخ الكرة

 

واعتاد نجوم الكرة المشهورين على التوقيع على القمصان والكرات، وأيضا على الكتب في بعض الأحيان، لكن السؤال الذي يجول في أذهان الكثيرين يتعلق بمن هو اللاعب صاحب أغلى أوتوجراف في تاريخ كرة القدم.

 

ولهذا الغرض أعد أحد المواقع المتخصصة قائمة تضم أغلى 10 أوتوجرافات في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

 

وشهدت القائمة العديد من المفاجئات، من بينها تصدر الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو نجم هجوم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حيث بلغ متوسط قيمة الأوتوجراف الخاص به مليون و363 ألف و71 جنيه إسترليني.

وحل ديفيد بيكهام أسطورة الكرة الإنجليزية في المركز الثاني بمتوسط قيمة توقيع بلغ 999 ألف و 99 جنيه إسترليني.

 

وجاء في المركز الثالث الجابوني الدولي بيير-إيميريك أوباميانج، حيث بلغ متوسط قيمة التوقيع الخاص به 899 ألف و99 جنيه إسترليني.

 

أما المركز الرابع فكان لـ جورج بيست، حيث بلغت قيمة توقيعه 895 ألف و 99 جنيه إسترليني.

 

وجاء في المركز الخامس المصري الدولي محمد صلاح جناح أيمن نادي ليفربول الإنجليزي بقيمة توقيع بلغت 659 ألف و99 جنيه إسترليني.

 

وخلف نجم منتخب الفراعنة، حل دييجو أرماندو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية والعالمية الذي جاء في المركز السادس بعد أن وصل متوسط قيمة توقيعه 582.07 ألف جنيه إسترليني.

أما الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة الإسباني فجاء، على غير المتوقع، في المركز السابع 511 ألف و91 جنيه إسترليني.

 

وفي المركز الثامن يظهر الساحر والأسطورة البرازيلي بيليه الملقب بالجوهرة السوداء، بعد أن بلغ متوسط قيمة التوقيع الخاص به 511 ألف و 90 جنيه إسترليني.

 

ثم حل في المركز التاسع البلجيكي الدولي كيفين دي بروين صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي بواقع قيمة توقيع بلغت 504 ألف و46 جنيه إسترليني.

 

وفي المركز العاشر والأخير جاء البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم هجوم نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق، بعد أن وصلت قيمة الأوتوجراف الخاص به 464 ألف و93 جنيه إسترليني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.