غوميز يقود الهلال لكسب ضمك… وأبها يحقق فوزه الأول أمام الاتفاق

0 143

قاد المهاجم الفرنسي غوميز فريقه الهلال السعودي لتحقيق ثاني انتصاراته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما سجل هدفي المباراة أمام ضمك ضمن منافسات الأسبوع الثالث التي أطُلق عليها اسم «جولة رئاسة العشرين».

واستعاد الهلال بهذا الفوز نغمة انتصاراته، بعدما تعثر بالتعادل في الجولة الماضية أمام فريق أبها بهدف لمثله، ليرفع الفريق العاصمي رصيده إلى سبع نقاط.

وشهدت المباراة الظهور الأول للمحترف الأرجنتيني لوسيانو فييتو الذي زج به الروماني رازفان لوشيسكو مع الدقيقة 86 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بالعاصمة الرياض.
وفي مدينة أبها، نجح صاحب الأرض من تحقيق فوز ثمين أمام ضيفه الاتفاق بثلاثة أهداف لهدفين، ليحقق فريق أبها بهذا الانتصار فوزه الأول في منافسات النسخة الحالية من الدوري.
وافتتح المحترف السويدي كارلوس ستراندبيرغ أهداف اللقاء مع الدقيقة 24، قبل أن يعزز زميله في فريق أبها المحترف الأسترالي غودوين تقدم فريقه بهدف ثانٍ مع الدقيقة الأربعين، ليضيف معاذ عفانة الهدف الثالث لفريقه مع الدقيقة 73. ونجح الاتفاق في تقليص الفارق بعد انتفاضة فنية في الدقائق الأخيرة، شهدت تسجيل هدفين حملت توقيع الثنائي حامد الغامدي وعبد الله السالم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.