في “أولد ترافورد”.. أرسنال يحقق إنجازا لم يحدث منذ 2006

0 96

حقق أرسنال انتصاره الأول على ملعب مانشستر يونايتد منذ عام 2006، الأحد، كما وضع حدا لانتظار استمر 5 سنوات من أجل انتصار خارج الديار في الدوري الإنجليزي الممتاز على منافس ضمن “الستة الكبار”. في “أولد ترافورد”.. أرسنال يحقق إنجازا لم يحدث منذ 2006 في “أولد ترافورد”.. أرسنال يحقق إنجازا لم يحدث منذ 2006

و لم يحقق “المدفعجية” فوزا خارج ملعبه على الستة الكبار في 29 مباراة، منذ انتصاره خارج ملعبه على مانشستر سيتي في يناير 2015.

و بهذه النتيجة لا يزال “الشياطين الحُمر” من دون أي فوز على ملعب “أولد ترافورد” في الدوري هذا الموسم، وقدم فريق المدرب أولي غونار سولشار أداء مخيبا للآمال بعد عرضه الرائع خلال الانتصار 5-صفر على لايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

و جاءت اللحظة الحاسمة عندما دهس بول بوغبا قدم هيكتور بيليرين داخل منطقة الجزاء، حيث حافظ بيير إيميريك أوباميانغ على هدوئه ليسجل من علامة الجزاء.

و سدد البديل دونيفان دي بيك لاعب مانشستر يونايتد كرة أبدلت اتجاهها لترتطم بالقائم قرب النهاية، لكن المباراة المئة لسولشار كمدرب انتهت بهزيمة تركت فريقه في المركز 15 بسبع نقاط فقط من 6 مباريات، فيما تقدم أرسنال إلى المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.