في الظهور الأول لميسي.. سان جيرمان يفوز على ريمس

0 40

فاز باريس سان جيرمان على مضيفه نادي ريمس بنتيجة 2-0 اليوم الأحد ضمن الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي على ستاد أوجوست دولون. في الظهور الأول لميسي.. سان جيرمان يفوز على ريمس في الظهور الأول لميسي.. سان جيرمان يفوز على ريمس

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما ظل ريمس بثلاث نقاط في المركز الـ17.

تشكيل المباراة
وتكون تشكيل باريس سان جيرمان من: كيلور نافاس؛ أشرف حكيمي، ماركينيوس، عبدو ديالو، تيلو كيهرير، ماركو فيراتي، جيورجينيو فينالدوم، إدريسا جاي، كيليان مبابي، نيمار جونيور، أنخيل دي ماريا.

وتكون تشكيل ريمس من: بريدراج رايكوفيتش، فوت فايس، يونس عبد الحميد، أتدريو جرافيلون، توماس فوكيه، ناثانيل مبوكو، مارشال مونيتسي، إيلان كيبال، موريتو كاساما، ديون لوبي، البلال توريه.

أحداث المباراة
استطاع كيليان مبابي أن يتقدم لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 15 من عمر المباراة بعد عرضية أرسلها أنخيل دي ماريا من الجانب الأيمن، واستقبلها الفرنسي برأسية رائعة في شباك ريمس.

وسجل ريمس هدف في الدقيقة 51 عن طريق مارشال مونيتسي، لكن بعد مراجعة اللقطات بالفيديو، أكد حكم الفيديو المساعد وجود تسلل على اللاعب.

وأحرز كيليان مبابي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 64 من عمر المباراة بعدما حصل على عرضية من الجانب الأيمن عن طريق أشرف حكيمي، وأسكنها في الشباك.

وشارك ليونيل ميسي في الدقيقة 66 من عمر المباراة، على حساب نيمار جونيور، لكي يسجل الظهور الأول مع باريس سان جيرمان.

وعقب دقائق من مشاركة ميسي كانت هناك شكوك حول أحقية ميسي في الحصول على ركلة جزاء، لكن الحكم أمر باستمرار اللعب ولم يطالبه حكم الفيديو المساعد بالنظر إلى اللعبة مرة أخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.