في مقدمتهم ميسي و رونالدو و بيليه.. نجوم العالم ينعون دييجو مارادونا

0 110

توفي الأسطورة دييجو أرماندوا مارادونا، نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسباني عن عمر يناهز الـ 60 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية في الساعات الأخيرة. في مقدمتهم ميسي و رونالدو و بيليه.. نجوم العالم ينعون دييجو مارادونا في مقدمتهم ميسي و رونالدو و بيليه.. نجوم العالم ينعون دييجو مارادونا

 

ونعى نجوم الساحرة المستديرة وأندية العالم وفاة مارادونا عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

البداية مع الأسطورة البرازيلية، بيليه، كتب على حسابه، قائلاً: «يا له من خبر حزين، فقد صديق كبير وفقد عالما أسطورة، أطلب من الله أن يمنح عائلته القوة، وأتمنى يومًا ما أن نلعب سويًا كرة القدم في السماء».

 

 

 

 

ونشر خافيير ماسكيرانو، على حسابه الشخصي عبر توتير: «شكرًا لكل ما قدمته لننا دييجو، إرقد في سلام، تستحق أكثر مما حققته».

 

ونعى النادي الكتالوني لاعبه السابق، عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلاً «دييجو، شكرا لكل شيء» بالإضافة إلى ارفاق صورته مرتديًا قميص البلوجرانا.

 

وكتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على حسابه عبر انستجرام ليودع مارادونا، قائلاً: «أودع صديقي والعالم لفقدان عبقري أبدي».

 

ونعى البرغوث الأرجنتيني وفاة مواطنه مارادونا، عبر حسابه على إنستجرام رفقة صورة معه، قائلاً: «يوم حزين لكل الأرجنتينين ولكرة القدم، تركنا ولكنه لم يرحل، لأنه دييجو سيبقي أبديًا، سأظل مع اللحظات الجميلة التي عشتها معه وأبعث بالتعازي إلى عائلته وأصدقائه، فليرقد في سلام».

 

 

 

 

 

ونشر إيكر كاسياس، أسطورة حراسة المرمى لمنتخب إسبانيا وريال مدريد، تغريدة ينعي فيها مارادونا، قائلاً: «يوم حزين لكرة القدم، توفي مارادونا، ارقد في سلام يا عبقري هذه اللعبة».

 

ونعي رافايل نادال، نجم لعبة التنس، وفاة مارادونا، قائلاً: «اليوم عام الرياضة وكرة القدم تحديدًا لديه فراغ، لقد فقدنا مارادونا، واحد من أعظم اللاعبين في التاريخ، يتبقى لنا ما قدمه للكرة، أقدم التعازي لعائلته ولكرة القدم ولجميع الأرجنتينين».

 

ونشر ريال مدريد بيانًا رسميًا لنعي وفاة الأسطورة مارادونا عبر موقعه الرسمي، قائلاً: «يأسف نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته بشدة على وفاة أسطورة كرة القدم العالمية دييجو أرماندوا مارادونا، ويرغب النادي في تقديم تعازيه لعائلته وأصدقاه ولأنديه وكل عشاق كرة القم، وخاصة الأرجنتينين، مارادونا كان من أعظم لاعبي التاريخ وترك لنا إرثًا هائلاً وأصبح أسطورة لملايين المشجعين حول العالم».

 

وعبر حساب المنتخب الأرجنتيني عن حزنه لوفاة أسطورتهم دييجو مارادونا، وكتب: «إلى الأبد دييجو، ستبقى خالدًا في قلب عالم كرة القدم»

Leave A Reply

Your email address will not be published.