كافاني سعيد بارتداء القميص رقم 7 مع مانشستر يونايتد

0 121

يقول المهاجم المخضرم إدينسون كافاني المنضم حديثاً إلى مانشستر يونايتد إنه سعيد بالتحدي الجديد الذي يمثله اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مؤكداً أنه سيكون جديراً بارتداء القميص رقم 7 في مهمته الجديدة.

وغادر كافاني القادم من أوروغواي باريس سان جيرمان بطل فرنسا بعد نهاية عقده في الموسم الماضي وانضم إلى يونايتد في صفقة مجانية بناء على عقد لعام واحد يتضمن بنداً يتيح تمديد الارتباط بين الطرفين لعام إضافي.

وفي الفريق الإنجليزي سيرتدي كافاني (33 عاماً) القميص رقم 7 الذي سبقه في ارتدائه نجوم كبار في الفريق مثل جورج بست وإيريك كانتونا وديفيد بيكام وكريستيانو رونالدو.

وقال كافاني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي ليونايتد على الإنترنت: «أعرف أنه بمجرد النزول إلى أرض الملعب لا يكون لرقم قميصك أي تأثير عليك. لكن عندما تحصل على فرصة ارتداء القميص رقم 7 في مانشستر يونايتد… فإنها فعلاً مسؤولية جميلة. أتمنى أن أكون جديراً بذلك وأن أترك هذا الرقم في منزلة مرموقة كما فعل من ارتدوه قبلي».
1

وأحرز كافاني 200 هدف في 301 مباراة مع باريس سان جيرمان وكان الهداف التاريخي للفريق الفرنسي عندما تركه، وهو يأمل في تحقيق إنجاز مماثل على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقاً لوكالة «رويترز» للأنباء.
وقال المهاجم عن ذلك: «الدوري الإنجليزي يحتل مكانة مرموقة بين أفضل البطولات على مستوى العالم… يشرفني هذا بكل تأكيد وهو بمثابة تحد جديد يحفزني كثيراً».

وأردف قائلاً: «حالفني الحظ كثيراً باللعب في مواجهة العديد من الفرق الإنجليزية. لكن الآن جاء دوري في المنافسة واللعب في كل أسبوع وفي كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز».
وفي الدوري الإنجليزي سيلتقي يونايتد صاحب المركز 16 والذي يقوده المدرب النرويجي أولي جونار سولشار مع نيوكاسل يونايتد في 17 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي بعد انتهاء العطلة الدولية الحالية.

أخبار الرياضة

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.