كلوب: من الصعب على ليفربول حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم

0 48

أكد الألماني المخضرم يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أنه سيكون من الصعب على الريدز الفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) هذا الموسم، فيما أشاد بأداء منافسيه في بداية الموسم الحالي. كلوب: من الصعب على ليفربول حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم كلوب: من الصعب على ليفربول حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم

 

ويتقاسم ليفربول حامل لقب البريميرليج في الموسم الماضي، صدارة جدول ترتيب المسابقة مع توتنهام بعد مرور تسع مباريات في الموسم الحالي، لكن يمر بأزمة دفاعية عصيبة بعد إصابة عدد من أفضل نجومه في هذا المركز، في مقدمتهم الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك قلب دفاع الليفر.

 

وفي معرض رده على سؤال حول ما إذا كان من الصعب هذا الموسم أن يفوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، قال كلوب: «أجل».

 

لكن لم يستطرد كلوب في التصريحات الصحفية التي جاءت خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة قبيل مباراة ليفربول وبرايتون غدا السبت، في الأسباب التي دفعته إلى تلك التصريحات، مكتفيا بالإشادة بلاعبي توتنهام وتشيلسي.

وتتخلف كتيبة فرانك لامبارد بفارق نقطتين عن ليفربول وتوتنهام، لكنهما يتساوى مع ليستر سيتي، ويجيء بعدهما ساوثهامبتون بفارق نقطة واحدة.

 

وقال كلوب: «الكثير من المزايا والقدرات في هذه الفرق، فهي قدمت جميعها موسما جيدا حتى الآن، ولست مندهشا من أداء تشيلسي أو توتنهام».

 

كما تحدث عن كل من ليستر سيتي وساوثهامبتون قائلا: «هما بالفعل فريقان جيدان، وأعلمهما جيدا، وتلك إشارة على تقارب المستويات بين الفرق هذا الموسم، فهو موسم مثير، وهناك كثير من الفرص».

 

ويامل كلوب في استعادة جهود جوردان هندرسون قائد الفريق في نهاية الأسبوع الحالي، بعدما افتقده في المباراة التي فاز فيها الأسبوع الماضي على ليستر سيتي بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع منتخب بلاده في الشهر الحالي.

 

وفي هذا الصدد قال يورجن كلوب: «هو (هندرسون) تدرب جيدا أمس، وشارك في جزء من التدريبات الفردية، وعلينا أن ننتظر لنرى ما سيحدث».

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.