كوريا يواصل التألق ويقود أتلتيكو للإفلات من فخ إلتشي بالدوري الإسباني

0 18

واصل آنخيل كوريا تألقه في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وقاد فريقه أتلتيكو مدريد لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة التي يحمل لقبها الموسم الماضي ، بعدما تغلب 1 / صفر على ضيفه إلتشي اليوم الأحد في المرحلة الثانية للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز ريال سوسييداد على ضيفه رايو فاييكانو بالنتيجة ذاتها. كوريا يواصل التألق ويقود أتلتيكو للإفلات من فخ إلتشي بالدوري الإسبانيكوريا يواصل التألق ويقود أتلتيكو للإفلات من فخ إلتشي بالدوري الإسباني

وارتفع رصيد أتلتيكو، الذي يمتلك 11 لقبا في البطولة، إلى 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة في المسابقة حتى الآن، فيما تجمد رصيد إلتشي عند نقطة وحيدة من تعادله بدون أهداف مع أتلتيك بلباو في المرحلة الافتتاحية للموسم.

وارتدى الأرجنتيني كوريا ثوب الإجادة في اللقاء، عقب إحرازه هدف أتلتيكو الوحيد في الدقيقة 39، بعدما تابع تمريرة مواطنه رودريجو دي بول، ليمنح فريق العاصمة الإسبانية ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده.

وكان كوريا أحرز هدفي أتلتيكو خلال فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه سلتا فيجو في الجولة الافتتاحية للموسم، ليحرز جميع أهداف فريقه الثلاث حتى الآن في البطولة، ويتصدر قائمة هدافي البطولة مبكرا، بفارق هدف وحيد أمام أقرب ملاحقيه.

في المقابل، تعافى ريال سوسييداد من بدايته المتعثرة في مسيرته بالبطولة خلال الموسم الحالي، وحقق انتصاره الأول في المسابقة، عقب فوزه الصعب 1 / صفر على ضيفه رايو فاييكانو في وقت سابق اليوم.

بهذا الفوز، حصد سوسييداد أول ثلاث نقاط في مشواره بالموسم الجديد، بعدما تلقى خسارة قاسية 2 / 4 أمام مضيفه برشلونة في المرحلة الافتتاحية للمسابقة، في حين بقي فاييكانو، الصاعد مرة أخرى للبطولة، بلا رصيد من النقاط، عقب تلقيه خسارته الثانية على التوالي.

ويدين سوسييداد بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه ميكيل أويارزابال، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 68 من ركلة جزاء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.