كومان يغيب عن البايرن أمام كولون

0 41

كشف جوليان ناجلسمان، مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، الجمعة، أن كينجسلي كومان سيغيب عن صفوف الفريق في المباراة المقررة أمام كولون، الأحد في الجولة الثانية من الدوري الألماني «بوندسليجا»، لكن المدرب يأمل أن لا تكون إصابة اللاعب خطيرة. كومان يغيب عن البايرن أمام كولون كومان يغيب عن البايرن أمام كولون
و قال ناجلسمان في مؤتمر صحفي، الجمعة: “لن يشارك كينجسلي كومان أمام كولون، وسنرى ما إذا كان سيصبح لائقا لمباراة كأس ألمانيا، إنه يعاني من نزيف داخلي في العضلات الألوية، ونتابع حالته بشكل يومي، لا أود الضغط عليه والقيام بمخاطرة قد تعرضه لإصابة أخرى.”
و شارك كومان في مباراة كأس السوبر الألماني التي انتهت بفوز بايرن ميونخ على بوروسيا دورتموند 3-1، الثلاثاء، والتي شهدت عودة الفرنسي كورنتين توليسو من الإصابة.
و قال ناجلسمان بشأن توليسو: “يبدو بحال جيد. كان له تأثير جيد في المباراة أمام دورتموند ولعب دوراً بارزاً في تسجيل الهدف الثالث، يؤدي كذلك بشكل جيد في التدريبات، لكنه لا يزال بحاجة إلى بعض الوقت.”
و كان بايرن ميونخ استهل مشواره في الدوري الألماني بالتعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ 1-1، وسيخوض مباراته الثانية في المسابقة أمام كولون قبل أن يلتقي بريمر في الدور الأول من كأس ألمانيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.