كونتي: حكيمي سيحظى بمسيرة مهمة

0 137

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان جاهزية فريقه للموسم الجديد، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، للحديث عن وضعية الفريق. كونتي: حكيمي سيحظى بمسيرة مهمة كونتي: حكيمي سيحظى بمسيرة مهمة

وقال كونتي: “اكتسبنا خبرة بضم لاعبين مثل فيدال وحكيمي، حكيمي شاب لكنه انطلق في مسيرة ستكون مهمة، أنا أتفق تمامًا مع النادي، لقد اخترنا استراتيجية متفقة تمامًا، مع مراعاة وضع جميع الأندية”

وتابع: “حكيمي لديه إمكانات مهمة حقًا، كما هو الحال مع جميع الوافدين الجدد، يستغرق الأمر وقتًا للوصول إلى الآليات، لدينا مخططات محددة للغاية، لكنه لاعب يتمتع بإمكانات كبيرة، وسيكون من المهم العمل معه في جميع الجوانب”.

وأكمل: “علينا أن نكون جيدين في الاستمتاع بهذا المسار الذي نسلكه، دون إهمال أي شيء، نحاول دائمًا بذل قصارى جهدنا، يجب علينا بذل قصارى جهدنا كما فعلنا في العام الماضي”.

وواصل: “نعمل في هدوء تام وانسجام تام، مع العلم أننا يجب أن نعزز ما فعلناه العام الماضي، يجب أن نعزز هذه المصداقية، حققنا 82 نقطة وحققنا نتائج جيدة، وقد استعادت مصداقيتنا من جديد”.

وأردف قائلاً: “لقد أجرينا دائمًا مناقشات صادقة ومخلصة للغاية مع أولئك الذين يعملون للنادي، من جهتي، هناك هدوء كبير، ورغبة كبيرة في مواصلة القيام بأفضل ما أفعله، وهو العمل مع اللاعبين، نحن مستعدون”.

وأضاف: “في العام الماضي بدأنا رحلة، جميعنا معًا، من الصواب أننا نحاول دائمًا التحسن من جانبنا جميعًا، هناك الإرادة لمحاولة تحسين أنفسنا في جميع القطاعات وأنا سعيد جدًا من هذا”.

وقال أيضاً: “لا يوجد فريق ملزم بالفوز ، ولا يمكن لأي مدرب أن يضمن لفريقه فرصة الفوز بنسبة 100%، أعتقد أن فرق مثل الانتر، عليه الالتزام بأن يكون بطل، وبالتالي يجب ان يكون قادر على المنافسة حتى النهاية”.

وتابع: “الحظ مهم أيضًا، أعتقد أنه في نهائي الدوري الأوروبي، أفكر في فرصة لوكاكو ثم الهدف في مرمانا، أحيانًا يكون هناك أيضًا القليل من الحظ وسوء الحظ، لذلك أعتقد أن الالتزام ليس موجودًا، لا أحد، الالتزام هو أن نكون أبطال”.

وحول وضعية إيركسن صرح: “جميع اللاعبين الحاضرين قيمة مضافة، بدءا من إيركسن وانتهاءا بالاعب لورينزو بيرولا وهو الأصغر، يمكن للجميع تحقيق قيمة مضافة وأنا سعيد جدًا بوجود هذا النوع من اللاعبين”.

وأما بالنسبة لبيريسيتش، أوضح: “تجربة رائعة في بايرن ميونيخ، الآن عاد بإرادة كبيرة ورغبة في اللعب مع الانتر، يريد أن يساعدنا وأنا سعيد أن لديه هذه الرغبة عندما تكون هناك هذه الرغبة وهذا الحماس، فإنه يصبح كل شيء سهل بالنسبة لي”.

وعن تواجد أندريا كمدرب ليوفنتوس، قال: “بيرلو بصراحة، ما يمكنني قوله هو أن لدي مودة كبيرة لأندريا، محترف ورجل، أفضل شخص في كلا المجالين، بالنسبة للبقية سنكون خصومًا، لكنني سعيد لأندريا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.