ليستر سيتي يحول تأخره أمام بيرنلي لفوز كبير في بريميرليج

0 95

حقق ليستر سيتي فوزا كبيرا على ضيفه بيرنلي، بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية من الدوري الانجليزي “بريميرليج” على ستاد (كينج باور). ليستر سيتي يحول تأخره أمام بيرنلي لفوز كبير في بريميرليج ليستر سيتي يحول تأخره أمام بيرنلي لفوز كبير في بريميرليج

ارتفع رصيد ليستر، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي، إلى ست نقاط في الصدارة، فيما ظل بيرنلي بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع عشر.

وتقدم بيرنلي عن طريق كريس وود في الدقيقة العاشرة، لكن رد ليستر جاء سريعا، عقب تسجيل هارفي بارنيس هدف التعادل في الدقيقة 20، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

تواصلت الإثارة خلال الشوط الثاني، حيث أحرز ليستر الهدف الثاني، الذي جاء عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل الهولندي إيريك بيترس مدافع بيرنلي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 50.

أضاف جيمس جاستن الهدف الثالث لليستر في الدقيقة 61، لكن جيمي دان أشعل المباراة من جديد، عقب تسجيله الهدف الثاني لبيرنلي في الدقيقة 73.

وأنهى دينيس برايت آمال بيرنلي في خطف نقطة التعادل على أقل تقدير، بعدما أحرز الهدف الرابع لليستر في الدقيقة 79، ليحافظ الفريق الملقب بـ(الثعالب) على بدايته الجيدة في المسابقة العريقة هذا الموسم، بعدما تغلب 3 / صفر على مضيفه ويست بروميتش في المرحلة الأولى للبطولة أيضا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.