مارادونا يخضع لعملية جراحية في الدماغ

0 108

يخضع الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا لعملية جراحية في الدماغ بسبب ورم دموي في الساعات المقبلة كما أعلن طبيبه ليوبولدو لوكي. مارادونا يخضع لعملية جراحية في الدماغ مارادونا يخضع لعملية جراحية في الدماغ

و قال لوكي في مؤتمر صحافي عقده في العيادة الخاصة حيث نقل النجم الأرجنتيني من أجل إجراء فحوصات في لا بلاتا، جنوب العاصمة بوينوس أيرس “سأقوم بإجراء العملية له، إنها مجرد عملية روتينية” بعد أن أظهرت صور الأشعة وجود ورم دموي في دماغ مارادونا.

و كان لوكي طمأن أنصار النجم الأرجنتيني بأن الأخير شعر بتحسن في حالته الصحية ويرغب بمغادرة المستشفى بعد يوم من إدخاله بسبب معاناته من فقر دم وتجفاف.

و قال ليوبولدو لوكي للصحافيين الذين احتشدوا خارج العيادة الخاصة في لا بلاتا، جنوب العاصمة بوينوس أيرس “إنه أفضل بكثير من الأمس، هو يريد المغادرة، أتمنى لو أنه يبقى يوم آخر”.

و أضاف “إنه يعاني من فقر الدم، وهو مصاب بالتجفاف قليلا، وعلينا تصحيح ذلك والتأكد من أن صحته تتحسن”، مشيرا إلى أن البطل العالم عام 1986 “حظي بليلة جيدة” وأنه “في مزاج جيد”.

و تابع الطبيب “في مواجهة هذا النوع من الحالات، يستغرق الأمر حوالي ثلاثة أيام من العلاج في المستشفى. دعونا نأمل ببقائه حتى الأربعاء. هذا هو هدفي، لكن لديه الحرية المطلقة ويمكنه أن يخرج” إذا أراد ذلك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.