مدة غياب راموس.. وحالة لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة فياريال

0 107

تعرض سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، إلى إصابة عضلية في فخذه الأيمن خلال مباراة أمس الأربعاء التي جمعت بين لا روخا وألمانيا في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري الأمم الأوروبية التي انتهت بفوز منتخب إسبانيا بسداسية نظيفة. مدة غياب راموس.. وحالة لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة فياريالمدة غياب راموس.. وحالة لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة فياريال

 

واضطر سيرجيو راموس لمغادرة ملعب مباراة إسبانيا وألمانيا بعد تعرضه لتلك الإصابة ولم يقدر على استكمال اللقاء.

 

وخضع سيرجيو راموس اليوم الخميس 19 نوفمبر إلى فحوصات أجرتها الخدمات الطبية لـ ريال مدريد، والتي كشفت عن تعرضه لإصابة عضلية في فخذه الأيمن.

 

وسيغيب سيرجيو راموس عن الملاعب من عشرة أيام إلى أسبوعين، أي أنه سيغيب عن مباراة فياريال المقبلة التى ستُقام السبت على ملعب لا سيراميكا في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

 

كما سيغيب سيرجيو راموس عن مباراة إنتر ميلان التي ستقام في الخامس والعشرين من الشهر الجاري بملعب سان سيرو في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباراة ديبورتيفو ألافيس التي ستنطلق في الثامن والعشرين من الشهر نفسه في الليجا.

 

وهناك شكوك كذلك حول إمكانية لحاق سيرجيو راموس بمباراة شاختار دونتسيك الأوكراني التي ستُقام في الأول من الشهر المقبل في التشامبيونزليج.

 

وتُعد هذه الإصابة الثالثة لـ قائد ريال مدريد هذا العام، ففي يناير الماضي غاب عن أربع مباريات بسبب التواء في كاحله، وفي شهر أكتوبر الماضي غاب عن مباراة واحدة (شاختار دونتسيك التي انتهت بخسارة ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين) بسبب تعرضه لكدمة في ركبته اليسرى خلال مباراة قادش.

كما خضع قلب الدفاع الفرنسي رافاييل فاران إلى فحوصات طبية في مدينة فالديبيباس الرياضية بعد تعرضه لضربة في كتفه وشعوره بآلام.

 

 

استدعاء فاران متوقف على حصة الجمعة
وسيخوض ريال مدريد غدًا الجمعة حصة تدريبية وبعدها سيقرر زين الدين زيدان إذا ما كان فاران قادرًا على الانضمام إلى قائمة الفريق التي ستواجه فياريال السبت.

 

وشهدت الفترة الأخيرة تعافي ناتشو هيرنانديز من الإصابة، وكذلك سلبية فحص فيروس كورونا للمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو، لذا فإن زيدان قد يعول على أي منهما في الخط الدفاعي بجانب فاران خلال المباريات القادمة.

 

 

هازارد قادر على المشاركة أمام فياريال
ويُمكن للجناح البلجيكي إيدن هازارد كذلك المشاركة في مباراة فياريال بصورة طبيعة، فقد جاءت نتيجة تحليله هو الآخر سلبية.

 

على صعيد متصل عاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى التدريب بصورة طبيعية بعد الإصابة الذي عانى منها في مباراة فالنسيا التي أُقيمت قبل فترة التوقف الدولي.

 

وبالتأكيد سيغيب عن قائمة مباراة فياريال للإصابة كذلك فيديريكو فالفيردي وألفارو أودريوزولا.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.