موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد و القنوات الناقلة

0 151

لا صوت يعلو فوق صوت الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في قمة الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، المباراة الأهم والأكبر في كرة القدم الإسبانية، وربما العالم في السنوات الأخيرة، المباراة التي يستضيفها ملعب «كامب نو» معقل النادي الكتالوني يوم السبت 24 أكتوبر 2020، وخلال السطور التالية نتعرف على موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقناة الناقلة لها. موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد و القنوات الناقلة موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد و القنوات الناقلة

المباراة تأتي في توقيت معقد للفريقين، وبالأخص لنادي ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني، الذي عاش أسبوعًا مريرًا تجرع خلالها هزيمتين متتاليتين على أرضه، الأولى كانت أمام نادي قادش في الليجا بهدف دون رد، والثانية أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيما تخطى برشلونة أحزان الخسارة المفاجئة أمام خيتافي بهدف دون رد مساء السبت الماضي في الليجا، بتحقيق فوز عريض على فرينسفاروش المجري بنتيجة 5-1 في دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ريال مدريد المباراة مفتقدًا لعدد من أبرز لاعبيه بداعي الإصابة، مثل البلجيكي إيدن هازارد، والنرويجي مارتن أوديجارد، والظهيرين داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا، وفي المقابل استعاد خدمات القائد سيرجيو راموس.

أما برشلونة، فيواصل افتقاد خدمات حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيجن بداعي الإصابة، بالإضافة إلى المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، فيما استعاد ظهيره الأيسر جوردي ألبا.
موقف برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني قبل الكلاسيكو
ومع تأجيل مباراة له في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، وخوض 5 مباريات، حصد ريال مدريد 10 نقاط بالفوز في 3 مباريات والتعادل مرة واحدة، مقابل خسارة وحيدة، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، بفارق نقطة عن ريال سوسيداد وفياريال متصدري جدول الترتيب.
اقرأ أيضًا: قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في مباراة برشلونة وريال مدريد
أما برشلونة، فلا يزال يمتلك في رصيده مباراتين مؤجلتين، ولعب 4 مباريات، جمع خلالها 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة، ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.
موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني
تنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت الرباط.
ملعب مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني
تقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب «كامب نو» معقل النادي الكتالوني، لكن بدون حضور جماهيري، للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».
حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني
يتولى الدولي الإسباني خوان مارتينيز مونويرا مهمة قيادة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني.
القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني
تُنقل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة بي إن سبورتس، والتي تذيع المباراة عبر عدد من قنواتها وهي: بي إن سبورتس 1 اتش دي، بي إن سبورتس 3 اتش دي، وبي إن سبورتس 4k.
معلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني
يتولى المخضرم يوسف سيف مهمة التعليق على مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الليجا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.