هالاند يقرب سوبوسلاي من ريال مدريد

0 129

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني مراقبة اللاعب المجري الشاب دومينيك سوبوسلاي (البالغ من العمر 20 عامًا)، لاعب نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، ويسعى للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، مما يقرب أيضًا انضمام المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، إلى قلعة سانتياجو برنابيو. هالاند يقرب سوبوسلاي من ريال مدريد هالاند يقرب سوبوسلاي من ريال مدريد

 

بيع الدبابة النرويجية إلى بوروسيا دورتموند في يناير الماضي منع نادي ريد بول سالزبورج من بيع سوبوسلاي إلى نادي إي سي ميلان الإيطالي عندما كان كل شيء مغلقًا تقريبًا ومتوقفًا على إمضاء العقود، فصفقة هالاند حرمت صديقه المجري من الذهاب إلى معقل سان سيرو وأن يذهب إلى ريال مدريد وأندية أخرى كبرى (آرسنال، بايرن ميونخ…) الذين يراقبون اللاعب المجري الواعد باهتمام متزايد.

 

كان لتسلسل الأحداث تأثير الدومينو، بعدما ذهب بوبان، مسؤول الصفقات في إي سي ميلان الإيطالي، إلى سالزبورج لإغلاق التوقيع قبل أربعة أيام من إغلاق الميركاتو في يناير الماضي وبدا كل شيء على المسار الصحيح لاستقطاب سوبوسلاي، لكن ريد بول سالزبورج فكر في الأمر بشكل أفضل لأنهم باعوا للتو نجمهم الآخر (إيرلينج هالاند) وهو ناد بلا صعوبات مالية بعد استثمار 200 مليون يورو في الانتقالات في السنوات الأخيرة.

 

بالإضافة إلى ذلك، لم يصل ميلان إلى دفع قيمة الشرط الجزائي الذي يمتلكه اللاعب المجري الشاب والذي بقيمة 20 مليون يورو بجانب نسبة مئوية إضافية لحقوق اللاعب تتوافق مع النادي النمساوي، الذي أصبح معيارًا لريال مدريد «شبه حضانة بيضاء».

سيكون سانتياجو برنابيو الجديد كنقطة لقاء محتملة من عام 2022 (الوقت الذي سيكون فيه هالاند في السوق) للاعبين واعدين (كلاهما يبلغان من العمر 20 عامًا) كانا يتقدمان بشكل جيد في ريد بول سالزبورج لدرجة أنهما أصبحا لا ينفصلان، حيث يبقون على اتصال بشكل منتظم، واعترف المجري مؤخرا في مقابلة: «أفتقد إيرلينج، وما زلنا أصدقاء مقربين للغاية، ولا أشك في مستقبله العظيم».

وما يدعو للفضول هو أن الخطوة التي جلبت هالاند إلى بوروسيا دورتموند وأبقت سوبوسلاي عالق حتى الرمق الأخير من الميركاتو، أصبحت مهددة مرة أخرى من قبل نفس المنافس، ميلان.

 

وحسبما ذكرت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، يوم السبت، لا يتخلى كيان روسونيرو عن التعاقد مع اللاعب المجري الموهوب على الرغم من أنه لا يزال يعاني من نفس المشكلة منذ عام تقريبًا، وهي المال.

 

نمت المنافسة ودخلت أندية من ثلاث دول مختلفة إلى الساحة التي يمكنها بسهولة تقديم سعر الانتقال وأيضًا راتباً أكثر إثارة للاعب لاقناعه بترك نادي ريد بول سالزبورج، وربما يكون ريال مدريد أحد هذه الأندية من أجل دمجه مع هالاند.

Leave A Reply

Your email address will not be published.