هل يبقى ميسي في برشلونة؟ ريفالدو يجيب

0 67

قال ريفالدو، نجم فريق برشلونةالسابق، أن ليونيل ميسي لن يبق في النادي الكتالوني لفترة أخرى إلا إذا فاز بدوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني الدرجة الأولى. هل يبقى ميسي في برشلونة؟ ريفالدو يجيب هل يبقى ميسي في برشلونة؟ ريفالدو يجيب

 

ويذكر أن ميسي كان يبحث عن مخرج للرحيل عن برشلونة في الصيف الماضي، وذلك بعدما شهد موسمًا صفريًا وخرج من دوري أبطال أوروبا بهزيمة قاسية 8-2 على يد بايرن ميونخ الألماني في دور الثمانية.

 

وتمكن برشلونة في النهاية من الإبقاء على ميسي، ولكن التكهنات تشير إلى أنه قد يرحل بنهاية عقده في الصيف المقبل.

 

وواصل ميسي مساعدته للفريق في هذا الموسم حيث سجل ست أهداف في عشر مباريات خاضها في جميع المسابقات.

 

فاز برشلونة في جميع مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكان اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا له دور بارز في هذا النجاح، لكن في الدوري الإسباني حصل البرسا على 11 نقطة من 21 حتى الآن.

 

وإذا فشل المدرب رونالد كومان في نهاية المطاف في الحصول على كأس كبير فأن ريفالدو لا يعتقد أن ميسي سيبقى في كامب نو، لا سيما أن النادي يريد أن يخفض الرواتب في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» وما تبعها من خسائر اقتصادية.

 

وقال النجم الدولي البرازيلي المتوج بكأس العالم 2002 في تصريحات نقلها موقع «جول» العالمي: «لقد تفاوض برشلونة بالفعل مع اللاعبين على خفض الرواتب وحاول أيضا إجراء تخفيض عام رفضه الفريق لذا فإن هذا ليس جيدًا على اللاعبين».

 

وأكمل: «لكن ذلك يعزز فكرة أن لوصول مع ميسي لاتفاق من أجل التجديد سيكون صعبًا حيث أنه من المتوقع أن يزيد راتبه، بالطبع ميسي سيحصل على عروض أفضل من أندية أخرى، وكان يحاول بالفعل مغادرة النادي بحلول نهاية الموسم الماضي، ولا استطيع أن أرى طريقة يمكن للإدارة بها أن تثنيه عن قراره».

وأوضح ريفالدو في تصريحاته: «في رأيي فقط الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني هذا الموسم أو مشاهدة كومان يلعب كرة قدم جميلة يمكن أن يقنع ميسي بإعادة النظر في خياراته، للآسف أخشي أن يكون هذا هو آخر موسم له مع النادي».

 

سيعود ميسي ورفاقه إلى اللعب في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى بحيث يقابل أتلتيكو مدريد يوم السبت 21 نوفمبر، ولكن دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس سوف يفتقد لويس سواريز نجم برشلونة السابق بسبب إصابته بفيروس كورونا.

 

ويعتقد ريفالدو أن رجال كومان لديهم فرصة أفضل في تحقيق الفوز في ظل غياب لويس سواريز، لكن لا ينكر أيضًا أن الأتليتي لديه نجوم رائعين قادرين على صنع الفارق.

 

وعن مباراة أتلتيكو مدريد فقال ريفالدو: «برشلونة في مهمة صعبة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني يوم السبت لكن غياب لويس سواريز بسبب فيروس كورونا يعد إيجابيَا لرونالد كومان وأولاده».

 

واختتم: «نعلم جيدًا إمكانيات سواريز حينما كان في كتالونيا، لكن بالنظر إلى طريقة طرده من النادي فأنه بلا شك سيكون لديه حماس لمعاقبة برشلونة وإظهار مدي خطأ مجلس الإدارة في السماح له بالرحيل، إنها خسارة كبيرة للأتليتي لكنهم يلعبون بشكل جيد وأنا متأكد من أنها ستكون مباراة صعبة للغاية».

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.