وكيل ديبالا يكشف عن وجهته بعد الرحيل عن يوفنتوس.. هل سينتقل لبرشلونة؟

0 221

كشف خورخي أنطون، وكيل أعمال الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الوجهة المقبلة للاعبه عقب انتهاء عقده مع السيدة العجوز.

وينتهي عقد باولو ديبالا مع يوفنتوس، في نهاية الموسم الحالي، كما أعلن مسئولو النادي الإيطالي بالأمس عدم تقديم عرض جديد لتحديد عقد اللاعب.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو، أنه حتى الآن لا يوجد أي اتفاق بين ديبالا وأي نادٍ إيطالي من أجل الحصول على خدماته اللاعب.

 

أما عن موقف نادي إنتر ميلان الإيطالي من الحصول على خدمات ديبالا فقد ذكر الصحفي الموثوق أن النادي الإيطالي يحتاج إلى المزيد من الوقت لتجهيز عرض رسمي.

وكشف عن إشارة جديدة من جانب وكيل ديبالا، عن وجهته المقبلة، حيث أكد الصحفي الإيطالي الموثوق أن أنطون طلب خلال الفترة الأخيرة، تسجيل نفسه في إسبانيا، ضمن استعداداته للوصول لأي اتفاق رسمي محتمل مع أحد أندية الليجا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

الجدير بالذكر أن اسم ديبالا ارتبط أكثر من مرة بالانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، كما أن أتلتيكو مدريد قد سبق وحاول التعاقد مع النجم الأرجنتيني خلال المواسم الأخيرة.

 

وقد يكون ديبالا صفقة مناسبة لصالح النادي الكتالوني، الذي غير من سياسته التعاقدية خلال الفترة الأخيرة واتجه للتعاقد مع الصفقات المجانية حلًا ازمته المالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.